الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريادة الغذاء تدشن موقعها الالكتروني على الانترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الخليج
avatar




معلومات اضافية
عدد المساهمات : 22

مُساهمةموضوع: ريادة الغذاء تدشن موقعها الالكتروني على الانترنت   الخميس يونيو 05, 2014 7:00 am

......................................................
ريادة الغذاء تدشن موقعها الالكتروني على الانترنت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

دشنت مؤسسة ريادة الغذاء الرائدة في صناعة وتجارة المواد الغذائية بالمملكة العربية السعودية والخليج العربي واليمن والاردن موقعها الالكتروني على شبكة التواصل الاجتماعي، والذي تسعى من خلاله إلى تعزيز التواصل مع كافة المهتمين بقضية الجودة والتميز في المنتجات الغذائية.

وأوضحت المؤسسة أن تصميم الصفحات الرئيسة والفرعية لموقعها الإلكتروني متميز حيث أن تبويبها يحقق أقصى درجات السهولة للزوار والعملاء في الوصول إلى ما يرغبون في مطالعته من معلومات وأخبار وصور ومقاطع فيديو تتعلق بالجودة وتطبيقاتها، وبالمنتجات الجديدة للشركة وفروعها..

وأضافت الشركة "يعتبر الموقع الإلكتروني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] نافذة جديدة تخدم المستفيدين سواء داخل المملكة أو خارجها، حيث تتيح لهم فرصة الإطلاع على أهم المعلومات المتعلقة بمنتجات ريادة، والجودة العالية في صناعة هذه المنتجات.

وبينت "ريادة" أنها ترحب بجميع الملاحظات والاقتراحات التي ترد إليها، وتعتبر أن مثل هذه المشاركات بمثابة مصدر إلهام مهم على طريق تطوير أدائها ومنتجاتها من السلع، ومعاونتها على القيام بدورها الانتاجي على الشكل الأمثل.، وأنها ترحب بكل الملاحظات ومحاولات التواصل عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن مؤسسة ريادة الغذاء منذ تأسست في أوائل القرن الحالي تتخذ مواقع أفضل وبتدرج دائم الى أعلى من خلال إدارة تنظيمية مؤهلة ذات خبرة عالية في مجال إنتاج وتجارة المنتجات الغذائية، وهي من اكثر الشركات حرصا على الارتقاء بالعمل والوصول الى تحقيق الأهداف من خلال وجود فهم وإدراك لواقع الأسواق ومتطلبات المستهلك، حيث تحرص المؤسسة على تلبية رغبات العملاء بأقل التكاليف الممكنة، وبأعلى معايير مواصفات الجودة ومقاييسها.

المزيد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ريادة الغذاء تدشن موقعها الالكتروني على الانترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 ::  :: المنتدى العام-
الساعة الأن بتوقيت (Saudi Arabia)
جميع الحقوق محفوظة ((لـ منتديات آل عامر وادعه))
  alamr wadeh ®alamr.forumarabia.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2012


لاٍقتراحاتكم أو شكاويكم أو التبليغ عن المخالفات أو عدم القدره على التسجيل أو خلاف ماذكر - خاصيه متاحه للجميع وتشمل زوار المنتدى ... أدارة المنتدى

أنت غير مسجل فى منتدبات قبيلة آل عامر وادعة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا