طيران ناس يدشن رحلة يوميآمن جدة الى أبها Uuuuuu10

طيران ناس يدشن رحلة يوميآمن جدة الى أبها 401146417

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر

طيران ناس يدشن رحلة يوميآمن جدة الى أبها

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الخليج
بنت الخليج

طيران ناس يدشن رحلة يوميآمن جدة الى أبها LvI39596
معلومات اضافية

طيران ناس يدشن رحلة يوميآمن جدة الى أبها Empty
مُساهمةموضوع: طيران ناس يدشن رحلة يوميآمن جدة الى أبها   طيران ناس يدشن رحلة يوميآمن جدة الى أبها Icon_minitimeالجمعة مايو 23, 2014 3:26 am

===============================
«طيران ناس» يدشن رحلة يومياً من جدة إلى أبها
[SIZE="6"]«طيران ناس» يدشن رحلة يومياً من جدة إلى أبها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
اعزائي متابعين هذا المنتدى الراقي
اولا امسي عليكم بالخير .... وثانيا لي فترة ابغى ادخل اتصفح المنتدى واقولكم تجربتي بسفرتي الاخيرة من جده الى ابها وانا اساسا من سكان منطقة الرياض ...!! بتقولو وش هاللخبطة بس بفهمكم حبه حبه ..هذا طال عمركم كان عندي اجتماع طارئ بجده بفرع شركتنا الام وكان لازم احجز بنفس اليوم عشان اوصل بالوقت المناسب رحت مكتب الطيران وكان فللللللل وعلى بكره الا لو كان انتظار ... لفت فيني الدنيا وش اسوي يعني لو سافرت بسيارتي يبغالي نص يوم ... وانا اتخبط من شارع لشارع قلت بشوف طيران ناس واحد من خوياي مدحها لي بس ماصار لي الشرف اسافر عن طريقها وفعلا رحت اقرب فرع لهم وحجزت والحمدلله كانت الرحله بعدها ب ساعه ومابتصدقون بسعر ولا ابخس توكلت على اللة اغمض افتح الا وانا بجدة ..طيران على الشركة وحضرت الاجتماع وانتهى على خير ... بيت ذاك اليوم بجده الا يجيني اتصال الصباح من خوي يقول انه رايح ابها فترة يومين هو والشباب وكان ويك اند يومها ... قمت شلت شلايلي ومكتب الطيران (عرف الطريق) هههه ... وحجزت بطيران ناس وماشاء اللة رحلاتهم من جده لأبها يوميا وطب الا انا بابها واطب على خوياي بالمزرعه وكان ويك اند لاينسى وجه مبتسم بنظارة شمسية
‬[/size]

طيران ناس يدشن رحلة يوميآمن جدة الى أبها

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1