الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طيران ناس يدشن خدمة درجة الاعمال ابتداء من الاربعاء المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الخليج
avatar




معلومات اضافية
عدد المساهمات : 22

مُساهمةموضوع: طيران ناس يدشن خدمة درجة الاعمال ابتداء من الاربعاء المقبل   الإثنين يناير 27, 2014 6:55 pm

===========================================

طيران ناس يدشن خدمة درجة الأعمال إبتداءً من الأربعاء المقبل

[SIZE="6"]طيران ناس يدشن خدمة درجة الأعمال إبتداءً من الأربعاء المقبل

وائل السرحان " هويتنا الجديدة يرافقها العديد من الخدمات الجديدة لتلبية كافة إحتياجات السفر لضيوفنا"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرياض، ديسمبر 2013 – يطرح طيران ناس الناقل الوطني السعودي خدمة درجة الأعمال اعتبارً من يوم الأربعاء الموافق 1 يناير 2014 بأسعار تنافسية على كافة رحلات طيران ناس.

وتتضمن مقصورة درجة الأعمال بطيران ناس ثمانية مقاعد مريحة بتصميم خاص يبلغ عرض كل منها 48 بوصة بالإضافة إلى مسافة 40 بوصة بين كل مقعدين والتي تضمن للضيف الإسترخاء بحرية مع مرونة تعديل المقعد بوضعيات مختلفة وإستخدام مساند مريحة لليدين والقدمين. ويقدم طيران ناس مزايا أخرى إضافية لضيوف درجة الأعمال والتي تشمل تقديم أصناف متنوعة من الوجبات الساخنة والخفيفة بشكل مجاني أثناء الرحلة، وإصطحاب قطعتين من الأمتعة الشخصية بوزن 25 كيلو لكل منهما ، ويوفر طيران ناس أيضاً الإستضافة المجانية في صالة الأعمال بالمطار مع مرونة أكبر في إجراءت إلغاء وتعديل الرحلات حسب رغبة الضيف.

وفي تعليق له، قال الأستاذ وائل السرحان، مدير عام التسويق والإتصالات بطيران ناس، " يرافق إطلاق الهوية الجديدة لطيران ناس تدشين العديد من الخدمات الجديدة أيضاً والتي تضمن تلبية كافة إحتياجات السفر لضيوفنا والتي تشمل خدمة الطلب المسبق للوجبات ، زيادة الأوزان المسموحة للأمتعة إلى 20 كيلو للضيوف بالإضافة إلى إطلاق وجهات جديدة متعددة ، وندشن الآن خدمة درجة الأعمال التي تعتبر جزءً أساسياً من استراتيجيتنا الجديدة 20×20 التي نسعى من خلالها إلى تحقيق هدفنا بنقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول العام 2020."

وأضاف السرحان، " ندعو ضيوفنا لتجربة درجة الأعمال للإستمتاع بكافة إمتيازاتها بأسعار تنافسية ، حيث نلتزم بوعدنا لضيوفنا بأن نكون "ببساطة الأفضل" في كل شيء" وجعل تجربة الطيران ممتعة ومريحة بتكلفة مناسبة لجميع ضيوفنا".

الجدير بالذكر أن طيران ناس ومنذ انطلاقتها في عام 2007 قد نقلت أكثر من 12 مليون مسافر على متن أكثر من 110,000 رحلة، حيث تم تسجيل أعلى نمو في عدد المسافرين خلال عام 2013 الذي تمكنت فيه شركة الطيران من نقل أكثر من ثلاثة ملايين مسافر. وأتاحت عملية إعادة إطلاق الهوية وتطوير الخدمات لطيران ناس القدرة على تحقيق مزيد من النمو كشركة طيران تسعى للتوسع من خلال إضافة المزيد والمزيد من الوجهات الرئيسية لشبكتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.
======================================[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

طيران ناس يدشن خدمة درجة الاعمال ابتداء من الاربعاء المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 ::  :: منتدى السفر والرحلات-
الساعة الأن بتوقيت (Saudi Arabia)
جميع الحقوق محفوظة ((لـ منتديات آل عامر وادعه))
  alamr wadeh ®alamr.forumarabia.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2012


لاٍقتراحاتكم أو شكاويكم أو التبليغ عن المخالفات أو عدم القدره على التسجيل أو خلاف ماذكر - خاصيه متاحه للجميع وتشمل زوار المنتدى ... أدارة المنتدى

أنت غير مسجل فى منتدبات قبيلة آل عامر وادعة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا