الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحارثي يوقِّع وثيقة انتقاله للهلال.. البداية أمام التعاون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الــجـــــوكـــــر




معلومات اضافية
أوسمتى :
عدد المساهمات : 326

مُساهمةموضوع: الحارثي يوقِّع وثيقة انتقاله للهلال.. البداية أمام التعاون   الأربعاء يناير 11, 2012 4:48 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أنهت إدارة نادي الهلال صباح اليوم إجراءات تسجيل الثنائي سعد الحارثي وفواز فلاتة في كشوفات الفريق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث يحق لهما المشاركة في مباراة الفريق غداً أمام نظيره التعاون في الجولة الـ16 من دوري زين.
وكان سعد الحارثي قد انتقل للهلال قادماً من الغريم التقليدي النصر، فيما جاء فلاتة من نادي أُحد.

على صعيد منفصل، نفى الألماني توماس دول مدرب فريق الهلال أن يكون بينه وبين الكاميروني أكيل إيمانا أي خلاف، وقال: "لا يوجد أي خلاف بيني وبين أي لاعب، ولن تنشأ إلاّ في حالة عدم انضباط اللاعب، ولاعبو الهلال منضبطون بشكل كبير خلال الفترة الماضية"، مبيناً أن إيمانا لم يشارك في المباريات الماضية لشعوره بكدمة في الركبة لم تمنعه من أداء تدريباته في النادي الصحي، مبيناً أن إيمانا مُنح إجازة حتى يوم الاثنين المقبل؛ وذلك بسبب ظروفه العائلية حتى يعود بشكل أفضل.

وعن عودة السويدي ويلهامسون للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، قال: " هذه شائعات، وفي المستقبل ستعلن الإدارة كل المستجدات".

وكشف عن أمنياته ببقاء هوساوي مع الفريق وقال: "أتمنى استمراره كونه يمثل ثقلاً بالفريق، وإذا رحل سنلجأ لأفضل الحلول لتعويض غيابه".

وعن مواجهة الهلال أمام التعاون قال: "مباراة التعاون تعد سهلة على الورق، ولكنها صعبة على أرض الملعب، فالفرق المتوسطة تسبب إحراجاً كونهم يخوضون المباريات أمام الهلال بشكل مغاير عن مبارياتهم الأخرى وتركيزهم يكون كبيراً، وأنا أوعزت للاعبين أن يثقوا بفريقهم المتصدر، وأن يدخلوا المباراة بتركيز كبير خلال الـ90 دقيقة".

وأشار إلى أن إشراكه الثنائي حسام الحارثي ومحمد القرني في بداية الموسم كان بسبب الإصابتين اللتين تعرض لهما عادل هرماش وعبداللطيف الغنام، قائلاً: "يحتاج الحارثي والقرني إلى مزيد من الوقت حتى يقدما نفسيهما بشكل أفضل، ولديهما الإمكانات التي تمكنهما من المنافسة على المركز الأساسي"، مستشهداً بمنحه الفرصة لسلطان البيشي الذي فرض نفسه بانضباطيته، حتى تسنت له الفرصة بعد إصابة محمد نامي، واستطاع أن يثبت نفسه، مطالباً المدافع فواز فلاتة المنضم حديثاً أن يقدم كل ما لديه حتى ينافس زملاءه على المركز الأساسي، وتعود الفائدة بالتالي إلى الهلال.

وأوضح "دول" أن تصريحه عقب مباراة الشباب بشأن اللاعبين الأجانب كان بسبب الضغوطات الإعلامية، مضيفاً: "من الظلم محاسبتي بشكل كامل وأنا لم أشارك في اختيار اللاعبين الأجانب، وأطلب من الجمهور منحنا الفرصة لكي يظهر الفريق بشكل أقوى وأفضل خلال الفترة المقبلة"، مبدياً سعادته باجتماعه مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال خلال الفترة الماضية، حيث قال إنهما تحدثا بوضوح عن مستقبل الفريق، واتفقا على رفع مستوى الفريق".

وكان الفريق أنهى تحضيراته للمباراة، واشتمل المران على مناورة تكتيكية طبَّق خلالها الجهاز الفني التكتيك الذي يود انتهاجه في المباراة.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
medawy




معلومات اضافية
عدد المساهمات : 44

مُساهمةموضوع: رد: الحارثي يوقِّع وثيقة انتقاله للهلال.. البداية أمام التعاون   الأربعاء يناير 11, 2012 10:57 pm

مشكور يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
avatar


مشرف

مشرف
معلومات اضافية
- :
أوسمتى :
عدد المساهمات : 405

مُساهمةموضوع: رد: الحارثي يوقِّع وثيقة انتقاله للهلال.. البداية أمام التعاون   الإثنين مارس 05, 2012 7:52 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الحارثي يوقِّع وثيقة انتقاله للهلال.. البداية أمام التعاون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 ::  :: منتدى الرياضه المحلية-
الساعة الأن بتوقيت (Saudi Arabia)
جميع الحقوق محفوظة ((لـ منتديات آل عامر وادعه))
  alamr wadeh ®alamr.forumarabia.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2012


لاٍقتراحاتكم أو شكاويكم أو التبليغ عن المخالفات أو عدم القدره على التسجيل أو خلاف ماذكر - خاصيه متاحه للجميع وتشمل زوار المنتدى ... أدارة المنتدى

أنت غير مسجل فى منتدبات قبيلة آل عامر وادعة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا